أخر الأخبار

السبت، 15 أبريل، 2017

بسواعد رجال (سرايا السلام) راية الإصلاح الحسيني تسمو خفّاقة في سماء العراق


خاص/ رسل- الإعلام العسكري:
إيذاناً ببدء شهر الحزن، شهر محرّم الحرام، ارتفعت الرايات الحسينية، رايات الإصلاح الذي خرج لأجله أبي الاحرار الإمام الحسين (عليه السلام) بمشاركة مجاهدي (سرايا السلام) في عموم العراق.
ففي كربلاء المقدسة قامت (سرايا السلام) بكافة صنوفها لدعم القوات الأمنية في تأمين المدينة المقدّسة، بالإضافة إلى مشاركتهم في رفع راية الإصلاح في مناطق وشوارع المدينة. أما في بغداد السلام فقد شرعت (سرايا السلام) بنشر المواكب الحسينية ورفع راية (حي على الإصلاح) في مختلف المناطق والأقضية والنواحي ومشاركة المواطنين في تقديم الخدمات وتأمين مواكبهم الحسينية.
وفي بابل حضر وفد قيادة الفرقة الثانية لـ(سرايا السلام) مراسيم رفع راية الإمام الحُسين (عليه السلام) شمال المحافظة في ناحية سدّة الهندية، المراسيم تمت بحضور شيوخ عشائر ووجهاء الناحية. وفي قضاء بلد، لبّت (سرايا السلام) دعوة الأمانة العامة لمرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي (عليه السلام) لإستبدال راية المرقد الطاهر، وقد حضر وفد اللواء السابع مراسم إستبدال راية المرقد الطاهر بمناسبة حلول شهر محرم الحرام.
قيادة عمليات سامراء لـ(سرايا السلام) وضعت خطة محكمة لتأمين زائري المدينة المقدّسة التي تشهد إقبالاً واسعاً خلال شهر محرّم الحرام، حيث انتشرت قطعات (سرايا السلام) الخاصة في مداخل المدينة والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى تأمين المرقد الشريف ورفع رايات (حي على الإصلاح).
الفرقة السادسة لـ(سرايا السلام) في ذي قار لم تكن بعيدة عن الحدث، حيث رفعت الراية الحسينية إيذاناً ببدء مراسم عاشوراء تحت شعار (حي على الإصلاح) في ناحية "الفهود"، مراسيم رفع الراية نظّمتها السرية الثانية التابعة للفوج الرابع اللواء الثاني للفرقة، وسط حضور شخصيات مختلفة من الناحية.
وكان لـ(سرايا  السلام) في للبصرة دوراً بارزاً في إحياء شهر الإصلاح، حيث شَرَع المجاهدون بنشر السواد في المدينة ورفع راية الإصلاح الحسيني ووضع خطة متكاملة لتامين المواكب الحسينية.
ولم تختلف محافظة ميسان عن المحافظات الأخرى، حيث اتّشحت المدينة وأقضيتها ونواحيها بالسواد ورفع رايات (حي على الإصلاح) بسواعد المجاهدين من (سرايا السلام) وبتوجيهات مباشرة من قيادة الفرقة الرابعة.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بسواعد رجال (سرايا السلام) راية الإصلاح الحسيني تسمو خفّاقة في سماء العراق Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري لسرايا السلام
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.