أخر الأخبار

السبت، 15 أبريل، 2017

قبضة حروف رُسل السلام انتصار السراي



وحدهم يتكفّلون المهام حين تدقُّ ساعة الصفر، وهم الرجال الأجدر لصنع النصر ببروازٍ خاصّ، حيث تقلّدوا القيادة من منشأها الصحيح، من منبر الصدر العلوي، ووريثه الشرعي القائد مقتدى.
خبّرتهم الأيام، متأهبين للمنايا، يتاجرون بالحبّ والأخلاق أينما حَلّوا، فكانت كل أرض تطأها أقدامهم، تركع عشقاً لهم، تحرم عليهم رحيلها فهم الأمان، والسلوان لمن فقد المال أو البنون  وتناديهم قائلة:  بورك بالشباب الطامحينا..
رُسل السلام، سرايا وجدت من الشعب إلى الشعب، هَمّها سيادة الأرض، والحفاظ على طُهر المقدّسات من  دنس "الدواعش" والعابثين والفاسدين..
هُمْ ثُلّة مجاهدين، زرعوا البسمة على شفاه الصغار، ورفعوا للكبار قدرهم وجلالهم، فلقد كانت بيوت الناس وأعراضهم مُصانة، حين رفعوا راية السلام حتى يزول الخطر..
رسمت الناس لهم صور رائعة عن الإنسانية في حركاتهم، فتلك "آمرلي"، و"جرف النصر" و"بَلَد" وشمال "الفلوجة" وأرض العسكريين وغيرها الكثير، خالدة بذكريات لا تمحى مهما تنكّرت الماكنات الإعلامية لمرضى النفوس ولاعقي أطباق فضلات السياسة. فهم ماضون حتى النصر الكبير الذي به يتحقق حلم الطيبين بطهارة الوطن من لوثة الأعداء، وإن تعدّدت مسمياتهم، وتنوّعت خبائثهم.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قبضة حروف رُسل السلام انتصار السراي Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري لسرايا السلام
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.